خدمة
VR
  • تفاصيل المنتج
  • ملف الشركة

يمكن لشركتنا تطوير أي منتجات مخصصة بناءً على أفكار العملاء. يمكننا الاهتمام بمشروعك بالكامل من التصميم إلى الشحن. أخيرًا ، ابدأ الإنتاج الضخم بناءً على عينات ما قبل الإنتاج. كل عام يمكننا الحصول على أكثر من 30 مشروعًا جديدًا لتصنيع المعدات الأصلية. ستجد أن هناك العديد من القوالب في غرفة القوالب لدينا ، وقد تم تطويرها جميعًا لعملائنا.


عرض ورشة عمل Hero Electronics:


التعليمات:


 1. س: هل تقدمون عينة لعناصر التصميم؟

ج: نعم ، إذا كان لدينا مخزون ، يمكننا تقديم عينات مجانية ، يتحمل العملاء تكلفة الشحن فقط ؛


2-س: هل يمكنك المساعدة في رسم عمل فني ثلاثي الأبعاد بالنسبة لنا إذا كانت لدينا فكرة جديدة؟

ج: نعم ، يمكن لمهندس البناء لدينا مساعدتك حتى تشعر بالرضا عن ذلك ؛


3.Q: هل يمكننا تخصيص شعارنا وصوتنا لمنتجك؟

ج: نعم ، نحن نؤيد الشعار والصوت والوظيفة والحزمة المخصصة لعناصر OEM لدينا ؛


4-س: هل ستحمي تصميمنا والعفن إذا دفعنا تكلفة العفن؟

ج: نعم ، يمكننا توقيع اتفاقية سرية ، ولن نشارك أعمالك الفنية ثلاثية الأبعاد مع الآخرين ، كما لا يمكنك استخدام القالب الخاص بك للإنتاج دون إذنك.


خدماتنا& قوة

1.لدينا غرفة قوالب خاصة ، وآلات حقن ، وورش SMT وثلاثة خطوط إنتاج ؛

2. لدينا فريق مهندسي البناء ومهندسي الإلكترونيات ، يمكننا تطوير منتجات جديدة للعملاء ؛

3-فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪ قبل التسليم ؛

4. جميع المنتجات لها ضمان لمدة سنة واحدة مع خدمة جيدة بعد البيع.

5. الرد السريع في غضون 12 ساعة ؛


إذا كان لديك أي حاجة ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت!

اتصالالسيدة مابل شو
البريد الإلكتروني sales2@ihome-digital.com
الهاتف الخلوي86-137 1433 7319 (ال WhatsApp)
سكايبmable_xu1
ف ف843910868
ويتشات
13714337319


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2008
  • نوع العمل
    الصناعة التحويلية
  • البلد / المنطقة
    Shenzhen,Guangdong,China
  • الصناعة الرئيسية
    صناديق المال
  • المنتجات الرئيسية
    Digital piggy banks,voice box ,water thermometer and other OEM electronic products
  • الشخص الاعتباري
    1
  • عدد الموظفي
    101~200 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    الإتحاد الأوربي,أمريكا اللاتينية,أمريكا
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تأسست شركة Hero Electronics Co. ، Limited في عام 2008 ، وهي مصدر صيني محترف يعمل في مجال البحث والتصميم والتصنيع والمبيعات لألعاب الأطفال والهدايا بخبرة 14 عامًا. تقدم مصانعنا التي تحمل علامة Joyfun التجارية مجموعة كاملة من الألعاب بما في ذلك البنك الخنزير الرقمي ، وعداد العملات المعدنية ، وصندوق النقود ، وزر الصوت ، ووحدة الصوت ، وميزان حرارة مياه الأطفال ، ومنظف الهواء ، وتخصيص عنصر OEM / ODM. إن تقنية التصنيع الاحترافية والصارمة والحزمة المخصصة الفريدة والمنتجات عالية الجودة جعلتنا نكسب سمعة طيبة في الأسواق العالمية. عملاؤنا هم من أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ، إلخ.

لدينا فريق من مهندسي البناء ومهندسي الإلكترونيات ، وغرفة العفن ، وأكثر من 20 مجموعة من آلات الحقن ، و SMT ، والشاشة الحريرية ، و 10 خطوط تجميع ، لذا فإن تخصيص العناصر الجديدة وتطويرها هو الجزء القوي لدينا وأكبر ميزة. سترى خطوط الإنتاج وغرفة القوالب نظيفة دائمًا. يتم إنتاج جميع المنتجات بالترتيب.

نحن نقدم أيضًا حلولًا مثالية وجميع المنتجات مصنوعة من مواد صديقة للبيئة. لقد أطلقنا الآن أكثر من 300 نموذج في السنوات الماضية ، ونقوم دائمًا بتطوير 2-3 قوالب جديدة لتلبية احتياجات عملائنا كل شهر. نحن نخدم تجار الجملة والموزعين والشركات التجارية وبائعي التجارة الإلكترونية وحتى تجار التجزئة أو المجموعات التي لديها القدرة على تلبية طلبات أي نموذج من العينات إلى آلاف الكميات.

لقد حققت منتجاتنا المستوى الدولي المتقدم من خلال مصادقة نظام إدارة الجودة SGS ، FCC ، RoHS ، CE و ISO9001 ، إلخ. ويمكنك أيضًا الحصول على شهادات لمنتجاتك المخصصة. مع وجود منشأتين للمصنع تغطي مساحة 12000 متر مربع ولديها 300 موظف ، فإننا الآن نضع متوسط ​​مبلغ يزيد عن 500000 قطعة شهريًا للمنتجات. يقوم فريقنا دائمًا بفحص الاتجاهات القادمة في صناعة الألعاب والهدايا ، وفي كل عام ، سيتم تطوير وإنتاج وبيع مئات المنتجات الجديدة ، مما يساعد عملائنا على تحقيق أرباح ضخمة طوال الوقت.

لدينا خبرة جيدة في التعامل مع المشاريع الإلكترونية الخاصة بتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي أيضًا. يمكن لشركتنا تطوير أي منتجات مخصصة بناءً على أفكار العملاء. يمكننا الاهتمام بمشروعك بالكامل من التصميم إلى الشحن. فقط قدم لنا أفكارك ، يمكن لمصممنا عمل رسومات ثلاثية الأبعاد لتأكيد الحجز ، ثم عمل نموذج بالحجم الطبيعي (نموذج أولي) بواسطة آلات CNC الخاصة بنا ، ثم صنع قوالب جديدة وفقًا للإصدار النهائي للرسم ثلاثي الأبعاد الذي أكده العميل. أخيرًا ، ابدأ الإنتاج الضخم بناءً على عينات ما قبل الإنتاج. كل عام يمكننا الحصول على أكثر من 30 مشروعًا جديدًا لتصنيع المعدات الأصلية. ستجد أن هناك العديد من القوالب في غرفة القوالب لدينا ، وقد تم تطويرها جميعًا لعملائنا.

الجودة والسلامة هي أيضًا من الاهتمامات الرئيسية لـ HERO. لضمان أعلى جودة لجميع المنتجات ، تقوم فرق ضمان الجودة في الصين بإجراء عمليات فحص واختبار شاملة وفقًا للمعايير الدولية الأكثر صرامة لكل شحنة. لجميع الطلبات ، نجعلها مثالية من الإنتاج إلى الشحن.
الشهادات
البنك الخنزير الرقمي CE
قضية:شركة Shenzhen Alpha Product Testing Co.، Ltd
بنك أصبع رقمي FCC
قضية:شنتشن SiCT التكنولوجيا المحدودة
بنك أصبع رقمي بنفايات
قضية:شنتشن SiCT Tectdhnology Co. ، Ltd.

اهلا وسهلا بكم في شركتنا

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اهلا وسهلا بكم في شركتنا

ابق على تواصل معنا

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska dansk dansk Nederlands Nederlands 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

SERVICE
VR
  • Product Details
  • Company Profile

Our company can develop any customized products based on customer’s ideas. We can take care of your whole project from design to shipment. Finally start the mass production based on the pre-production samples. Each year we can get more than 30 new OEM projects. You will find there are many molds in our mold room, they are all developed for our customers.


Hero Electronics workshop display:


FAQ:


 1.Q:do you provide sample for ODM items?

A:Yes,if we have stocks,we can free provide samples,customers just bear freight cost;


2.Q:Can you help to draw 3D artwork for us if we have new idea?

A:Yes,our construction engineer could help you until you are satisfied with it;


3.Q:Can we customized our logo and sound to your product?

A:Yes,we support logo,sound,function,package custom for our OEM items;


4.Q:Will you protect our design and mold if we pay mold cost?

A:Yes,we can sign confidentiality agreement ,and will not share your 3D artworks with others,also can not use your mold for production without your permission.


Our Services & Strength

1.We have own mold room,injection machines,SMT workshops and three production lines;

2.We have own construction engineers and electronics engineers team,we can develop new products for customers;

3.All products with 100% checking before delivery;

4.All products have one year warranty with good service after sale;

5.Fast reply within 12 hours;


If you have any need,please feel free to contact with us by any time!

ContactMs Mable Xu
Email sales2@ihome-digital.com
Cellphone86-137 1433 7319(WhatsApp)
Skypemable_xu1
QQ843910868
Wechat
13714337319


Basic Information
  • Year Established
    2008
  • Business Type
    Manufacturing Industry
  • Country / Region
    Shenzhen,Guangdong,China
  • Main Industry
    Money Boxes
  • Main Products
    Digital piggy banks,voice box ,water thermometer and other OEM electronic products
  • Enterprise Legal Person
    1
  • Total Employees
    101~200 people
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    European Union,Latin America,America
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Founded in 2008, Hero Electronics Co.,Limited is a Chinese professional exporter that engaged in research, design, manufacturing and sales of children toys and gifts with 14 years experiences. Our factories with Joyfun brand offer a full line of toys including digital piggy bank, coin counter, money box, sound button , voice module,baby water thermometer, air cleaner and customize OEM/ODM item. Professional and rigorous manufacturing technique, unique custom package and high quality products has made us win a good reputation in the global markets. Our customers are from Europe, America, South eastern Asia, Middle east, Africa, etc.

We have construction engineers and electronic engineers’ team, mold room, more than 20 sets of injection machines, SMT, Silkscreen, 10 assemble lines, so customizing and developing the new items is our strong part and the biggest advantage. You will see our production lines and mold room are always clean. All products are produced in order.

We also provide perfect solutions and all products are made of environment-friendly materials. Now we have launched more than 300 models in past years, and we always develop 2-3 new molds to meet our customers’ needs each month. We serve wholesalers and distributors, trade companies, E-commerce sellers, even retailers or groups who have the ability to fulfill orders of any model from samples to thousands of quantities.

Our products have achieved the international advanced level with authentication of SGS, FCC, RoHS, CE and ISO9001 quality management system, etc. And you also can have your custom products certified. With 2 factory facilities covering 12000 square meters and having 300 employees, we are now out putting an average amount over than 500,000pcs per month for the products. Our team is always checking out the upcoming trends in toys and gift products industry and each year, hundreds of new products would be developed, produced and sold, which help our customers gain huge profits all the time.

We are well experienced in handling OEM and ODM electronic projects too. Our company can develop any customized products based on customer’s ideas. We can take care of your whole project from design to shipment. Just give us your ideas, our designer can make the 3D drawings for your confirmation, then make Mock-up (prototype) sample by our CNC machines, and then make new molds according to the final version 3D drawing confirmed by the customer. Finally start the mass production based on the pre-production samples. Each year we can get more than 30 new OEM projects. You will find there are many molds in our mold room, they are all developed for our customers.

Quality and safety are also the major concerns of HERO. To ensure all products are of the highest quality, its China quality assurance teams carry out thorough inspecting and testing with the most stringent international standards for every shipment. For all the orders, we make them perfect from production to shipment.
Certifications
CE-digital piggy bank
Issue by:Shenzhen Alpha Product Testing Co.,Ltd
FCC-digital piggy bank
Issue by:Shenzhen SiCT Technology Co., Ltd
RoHS-digital piggy bank
Issue by:Shenzhen SiCT Tectdhnology Co., Ltd

WELCOME TO OUR COMPANY

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

WELCOME TO OUR COMPANY

GET IN TOUCH WITH US

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska dansk dansk Nederlands Nederlands 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English
Send Your Inquiry