عرض

ما هو زر التسجيل؟ الزر الذي تضغط على جهاز أو جهاز تحكم عن بعد لبدء تسجيل الصوت والصور، وما إلى ذلك يضع الفيديو إلى القناة 7 ويضغط على زر التسجيل على جهاز التحكم عن بعد. ما هو استخدام زر التسجيل؟ اضغط على زر التسجيل لبدء تشغيل الفيديو الخاص بك، ثم توقف أو إيقاف مؤقت من تراكب الزر. يمكنك تحرير ومشاركة التسجيل الخاص بك من داخل التطبيق. في الإعدادات، يمكنك تغيير الدقة (حتى 1080p)، ومعدل البت (حتى 15 ميغابت في الثانية)، ومعدلات الإطار (حتى 60 إطارا في الثانية). يمكنك أيضا تغيير إعدادات توجيه الفيديو وميكروفون. كيفية تسجيل أزرار التحدث؟ يمكنك تسجيل أي عبارة أو رسالة أو تأثير صوت تريده! الحد الأقصى لتوقيت التسجيل هو 30 ثانية. سهلة الاستخدام: أدر الوحدة رأسا على عقب، انقل مفتاح الشريحة إلى REC. اضغط باستمرار على الزر العلوي انتظر صوتا وتسجيلا!


  • مربع سجل صوت اللون مخصص (HR-RC25)
    مربع سجل صوت اللون مخصص (HR-RC25)
    Joyfun مقدمة إلى مربع سجل صوت اللون مخصص (HR-RC25) Joyfun، 2. يمكن لشركتنا تطوير أي منتجات مخصصة بناء على أفكار العميل. يمكننا أن نعتني بمشروعك بالكامل من التصميم إلى الشحن. فقط أعطنا أفكارك، لدينا مصمم لدينا يمكن أن يجعل الرسومات ثلاثية الأبعاد للتأكيد الخاص بك، ثم جعل عينة النموذج (النموذج الأولي) من خلال آلات CNC الخاصة بنا، ثم قم بإجراء قوالب جديدة وفقا للنسخة النهائية ثلاثية الأبعاد التي أكدها العميل. أخيرا بدء الإنتاج الضخم بناء على عينات ما قبل الإنتاج.
    2021/11/03
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska dansk dansk Nederlands Nederlands 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

VR

What is voice record button? The button that you press on a device or remote control to begin recording sound, images, etc. He sets the video to Channel 7 and presses the record button on the remote. What is the use of voice recording button? Tap the record button to start your video, then stop or pause from the button overlay. You can edit and share your recording from inside the app. In settings, you can change resolution (up to 1080p), bit rate (up to 15Mbps), and frame rates (up to 60fps). You can also change video orientation and microphone settings. How to record Talking Buttons? You can record any phrase, message, or sound effect you want! The maximum recording time is 30 seconds. SIMPLE TO USE: Turn the unit upside down, move the slide switch to REC. Hold down the TOP BUTTON wait for BEEP and record !


  • Custom Color Voice Record Box(HR-RC25)
    Custom Color Voice Record Box(HR-RC25)
    Joyfun Intro to Custom Color Voice Record Box(HR-RC25) Joyfun,2. Our company can develop any customized products based on customer’s ideas. We can take care of your whole project from design to shipment. Just give us your ideas, our designer can make the 3D drawings for your confirmation, then make Mock-up (prototype) sample by our CNC machines, and then make new molds according to the final version 3D drawing confirmed by the customer. Finally start the mass production based on the pre-production samples.
    2021/11/03
Choose a different language
English English svenska svenska dansk dansk Nederlands Nederlands 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English