عرض

البنك أصبع الرقمية هو ألعاب أطفال واحدة، وهي تستخدم أساسا لحفظ العملات النقدية والنقد للأطفال. لدينا بنوك الخنزير الرقمية لدينا يمكن أن تحدد 23 نوعا من البلدان قيمة العملة، وهي: CNY / USD / GBP / EURO / DKK / SEK / NOK / JPY / AUD / HKD / HKD / CHF وما إلى ذلك، يرجى الإشارة إلى أن كل نموذج يمكنه تحديد نوع واحد فقط العملات القطرية، هو التقييد الفني.


لدينا ثلاثة أنواع البنوك الخلفية، أول واحد هو جرة المال الرقمية، فهي تحدد أساسا العملات المعدنية وإظهار قيمة العملات والقيمة الإجمالية في شاشة LCD؛ المربع الثاني هو مربع المال الرقمي، يمكنهم تحديد العملات المعدنية والنقدية، لكنها يمكن أيضا ضبط الوقت والتاريخ والإنذار في شاشة LCD وإيداع العملات المعدنية& النقدية مع كلمة المرور، وظيفة مماثلة مثل آلة الصراف الآلي الحقيقي؛ والثالث هو بنك المال المعدني، فهي لا تحدد وظيفة العملات المعدنية، ولكن يمكن أن توفر العديد من العملات المعدنية وقفلها عن طريق قفل الدوران أو المفتاح؛


باستثناء بنك المال المعدني، يتم دعم كلاهما من البنوك المعدنية الإلكترونية الأخرى بواسطة بطارية AA أو AAA، ولكن من أجل التأكد من النقل الآمن، فإن التسليم لدينا لن يشمل البطاريات.

يمكن تخصيص الحزمة من قبل العملاء، وسوف نقدم شخصية القطع للمرجع؛

إذا احتاج العميل إلى عملات دولية جديدة في البنك الأصبع، فهذا لا بأس أيضا، وقد يساعد مهندسنا في البحث وتطوير التعرف على عملات معدنية جديدة في البنك أصبع، فقط بحاجة إلى بعض الوقت الإضافي والتكلفة.


اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska dansk dansk Nederlands Nederlands 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

Digital Piggy bank

VR

Digital piggy bank is one kind children toys,it is mainly used for saving coins and cash for kids. Our digital piggy banks can identify 23 kinds countries coin’s value, they are: CNY/USD/GBP/EURO/DKK/SEK/NOK/JPY/AUD/HKD/CHF and so on,please noted that each model only can identify one kind country coins,it is the technical restriction.


We have three kinds electronic piggy banks,the first one is digital money jar,they are mainly identify coins and show the coins value and total value in LCD screen;the second one is digital money box,they can identify coins and deposit cash, but they can also set time,date,alarm in the LCD screen,deposit and withdraw coins& cash with password, the function similar as real ATM machine; the third one is metal money bank,they do not have identify coins function,but can saving many coins and lock them by spin lock or key;


Except the metal money bank,other electronic coin banks are both supported by the AA or AAA battery,but in order to make sure safe transporting,our delivery will not including batteries.

Package can be customized by customer,we will provide die-cutting figure for reference;

If customer need new country coins in the piggy bank,that is also okay,our engineer could help to research and develop new coins identification in the piggy bank,just need some extra developing time and cost.


Choose a different language
English English svenska svenska dansk dansk Nederlands Nederlands 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English